اخبار عراقية

تطورات جديدة بشأن ظهور رونالدو الأول مع مانشستر يونايتد

بغداد – IQ  

شارك البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في مرانه الأول مع الشياطين الحمر عقب عودته من جديد لليونايتد.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع كريستيانو رونالدو من جديد هذا الصيف، قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن كريستيانو رونالدو لن يقدر على المشاركة أساسياً في مباراة مانشستر يونايتد القادمة بمسابقة الدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل يونايتد بسبب عدم انتظامه بعد في تدريبات الفريق.

وأوضحت التقارير الصحفية بأن كريستيانو رونالدو سيشارك في التدريبات يوم واحد قبل لقاء نيوكاسل الذي سيقام يوم السبت المقبل.

ولكن يبدو بأن كريستيانو رونالدو يقترب بشدة من المشاركة أساسياً مع مانشستر يونايتد مساء يوم السبت بعد عودته المبكرة من منتخب بلاده البرتغال.

وخضع بالفعل كريستيانو رونالدو لفترة العزل الصحي، وذهب للمركز التدريبي لليونايتد لأول مرة مساء يوم الثلاثاء.

وذكر موقع “جول” بنسخته العالمية بأن كريستيانو رونالدو قد شارك في تدريبات مانشستر يونايتد كاملةً صباح اليوم الأربعاء، لتزيد أسهم مشاركته في التشكيلة الأساسية مساء يوم السبت.

 

قراءة الموضوع
تطورات جديدة بشأن ظهور رونالدو الأول مع مانشستر يونايتد

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.