اخبار الرياضة

تطورات إصابة محمود حمدي الونش مدافع الزمالك

اخبار الرياضة : تطورات إصابة محمود حمدي الونش مدافع الزمالك

تطورات إصابة محمود حمدي الونش مدافع الزمالك

كشف مرتضى منصور المشرف الكروي بنادي الزمالك ، عن إصابة محمود حمدي الونش لاعب الفريق بفقدان الذاكرة خلال مباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة الـ28 من الدوري المصري ، اليوم الاثنين. قال مرتضى منصور إن الرافعة فقدت ذاكرته بين النصفين ، وكان لابد من تغييرها ، وأنه غادر إلى المستشفى للاطمئنان عليه. وتعرض الرافعة لإصابة بالغة ، بعد تدخله في كرة مشتركة مع عبد الله السعيد لاعب من بيراميدز ، حيث اصطدمت قدم السعيد بوجه الرافعة ، وخرج الأخير بين شوطي المباراة ، ومحمد. شارك أشرف رقة مكانه. تغلب الزمالك على بيراميدز 3-0 ليخطو خطوة جديدة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي. وبعد هدف أحمد سيد زيزو ​​في الدقيقة الثانية سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 24 فيما سجل محمود عبد الرزاق شيكابالا الهدف الثالث بطريقة رائعة في الوقت الإضافي. ويملك الزمالك 66 نقطة من 28 مباراة بفارق 7 نقاط عن بيراميدز الذي خاض أيضا 28 مباراة فيما يحتل الأهلي المركز الثالث وحصل على 55 نقطة من 26 مباراة. بقي 6 مباريات للزمالك وبيراميدز مقابل 8 مباريات للأهلي.

قراءة الموضوع تطورات إصابة محمود حمدي الونش مدافع الزمالك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.