اخبار الرياضة

تطورات أزمة انضمام عبدالصمد الزلزولي لمنتخب المغرب في بطولة الأمم الأفريقية

إرم نيوز – اخبار الرياضة : تطورات أزمة انضمام عبدالصمد الزلزولي لمنتخب المغرب في بطولة الأمم الأفريقية

كشفت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الإثنين، عن تطور جديد بشأن انضمام عبدالصمد الزلزولي لاعب برشلونة للمنتخب المغربي؛ للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2021، التي تقام في يناير وفبراير المقبلين.
وقالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“، إن برشلونة يتفاوض مع الاتحاد المغربي لكرة القدم للسماح للزلزولي بالبقاء في برشلونة وعدم خوض كأس أفريقيا“.

وأوضحت أنه إذا لم يوافق الاتحاد المغربي على طلب برشلونة، فإن آخر مباراة سيكون متاحا فيها عبدالصمد الزلزولي لبرشلونة ستكون أمام ريال مايوركا، يوم الأحد المقبل، في الدوري الإسباني.
ويسمح الفيفا للاعبين الذين يلعبون في أوروبا بالانضمام لمنتخباتهم الوطنية للعب في كأس أفريقيا حتى يوم 3 يناير.
ووفقا للصحيفة، فإنه على الرغم من أن الزلزولي ممتن للغاية لضمه لتشكيلة المنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا 2021، وقد أبدى رغبته في الدفاع عن القميص المغربي، رغم اهتمام إسبانيا به، إلا أنه يؤيد تأجيل ظهوره الأول مع أسود الأطلس إلى وقت لاحق.

وأضافت ”موندو ديبورتيفو“ أن الزلزولي يريد الاستفادة من الفرص التي سيمنحها له تشافي مدرب برشلونة، حيث يريد اللاعب استغلال مباريات برشلونة في شهر يناير 2022، قبل عودة المصابين: أنسو فاتي، ممفيس ديباي، مارتن برايثوايت، وتسجيل اللاعب الجديد، فيران توريس.
وأوضحت الصحيفة أن الزلزولي يعلم أنه إذا شارك مع المنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا 2021 فسيجد صعوبة في المشاركة مع برشلونة في فبراير المقبل.
وأضافت أنه في الوقت الحالي، وفي انتظار أن ينتهي الأمر بالمغرب بالموافقة على طلب الزلزولي- وهو أمر يبدو غير مرجح، بناءً على تصريحات وحيد خليلوزيتش مدرب المغرب- فإن اللاعب سيكون متاحا في مباراة برشلونة أمام مايوركا، يوم الأحد.

غياب 9 مباريات
وكانت صحيفة ”سبورت“ قد أفادت بأن برشلونة سيفقد الزلزولي في 9 مباريات، في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير، وهي الفترة التي ستقام فيها كأس أمم أفريقيا.
وأوضحت أن الزلزولي قد يغيب عن مباريات برشلونة أمام غرناطة ورايو فاليكانو بالدوري الإسباني، وليناريس بكأس ملك إسبانيا، ومباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بالسوبر الإسباني، ونهائي السوبر حال تأهل البارسا للنهائي.
وحال تأهل المغرب للأدوار المتقدمة من أمم أفريقيا، فسيغيب الزلزولي عن 4 مباريات لبرشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس بالدوري، ومباراتي دور الـ16 وربع نهائي كأس ملك إسبانيا حال واصل البارسا مشواره بالبطولة، بجانب مواجهة أتلتيكو مدريد في الليغا.

قراءة الموضوع تطورات أزمة انضمام عبدالصمد الزلزولي لمنتخب المغرب في بطولة الأمم الأفريقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.