اخبار الرياضة

تصنيف الفيفا.. تراجع بطل العالم والسعودية ومصر

كوريا الجنوبية مصر

تراجعت فرنسا ، بطلة العالم ، إلى المركز الرابع في التصنيف العالمي الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد نتائجها المخيبة للآمال في دوري الأمم الأوروبية هذا الشهر. فشلت فرنسا في الفوز بأربع مباريات في النسخة الثالثة من المسابقة القارية الحديثة ، حيث خسرت أمام الدنمارك 1-2 وكرواتيا 0-1 وتعادلت مع النمسا وكرواتيا 1-1. وتنازلت فرنسا عن اللقب الذي حققته في النسخة الثانية ، وتحتل المركز الرابع الأخير بنقطتين خلف الدنمارك المتصدر (9 نقاط) والنمسا الثانية (7 نقاط) والثالثة كرواتيا (5 نقاط). ).

وضعت فرنسا نفسها في فخ الدفاع عن حظوظها في البقاء في المستوى الأول لأن آخر مرتبة في المرتبة الثانية تقع في المرتبة الثانية. في مارس الماضي ، صعدت إسبانيا إلى المركز السادس على حساب إيطاليا وهولندا من العاشرة إلى الثامنة على حساب البرتغال وإيطاليا والدنمارك إلى المركز العاشر وألمانيا إلى الحادي عشر على حساب المكسيك التي تراجعت ثلاثة مراكز وأصبحت الثانية عشرة. من الرابعة والعشرين إلى العشرين أمام تونس التي صعدت 5 مراكز وأصبحت المركز 30 ، ومصر التي تراجعت ثماني مراتب ، في أكبر تراجع على القائمة مع ماليزيا ، وأصبحت 40 أمام الجزائر التي صعدت. ثلاثة أماكن. تراجعت المملكة العربية السعودية أربعة مراكز وأصبحت في المرتبة 53 أمام الإمارات (69 ، -1) ، العراق (70 ، +2) ، عمان (75 يسارًا) ، البحرين (85 يسارًا) ، الأردن (86 ، -5) ، سوريا ( 89 ، -1) ، فلسطين (94 ، +6) ولبنان (100 ، -3). وشهدت النافذة الدولية بداية الشهر الجاري ، حيث خاضت تصفيات التصفيات وملحق تصفيات مونديال قطر 2022 ، ودوري الأمم في مناطق الاتحاد الأوروبي والكونكاكاف ، وتصفيات كأس أمم إفريقيا وآسيا ، والعديد من المباريات الودية. وقد أقيمت 280 مباراة دولية خلال هذه الفترة وكان لها أثر كبير حيث شهدت تقدم 177 فريقًا من أصل 211 في الترتيب. التصنيف العالمي أبرزها كازاخستان (11 مركزًا) وكوبا (10 أماكن) واليونان وماليزيا (7 لكل منهما). -1) 5- إنجلترا 6- إسبانيا (+1) 7- إيطاليا (-1) 8- هولندا (+1) 9- البرتغال (-1) 10- الدنمارك (+1)

 

قراءة الموضوع تصنيف الفيفا.. تراجع بطل العالم والسعودية ومصر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.