اخبار الرياضة

تصنيف الفيفا: البرازيل في الصدارة، تقدّم الأرجنتين وهولندا ولبنان في المركز الـ100

اخبار الرياضة : تصنيف الفيفا: البرازيل في الصدارة، تقدّم الأرجنتين وهولندا ولبنان في المركز الـ100

ترتيب الفيفا: تقدمت البرازيل بينما تقدمت الأرجنتين وهولندا ولبنان 100 مرة

وحافظت البرازيل على صدارة التصنيف العالمي لشهر يونيو ، بينما صعدت الأرجنتين إلى المركز الثالث خلف بلجيكا الثانية. وجاءت هولندا في المرتبة الثامنة (العاشرة) ، ثم البرتغال التاسعة ، والدنمارك العاشرة ، وألمانيا في المركز الحادي عشر.

وتصدر المنتخب السنغالي ترتيب المنتخبات الأفريقية ، حيث احتل المركز 18 عالميا ، يليه المغرب الذي احتل المركز 22 عالميا ، فيما احتلت تونس المرتبة الثالثة في إفريقيا التي احتلت المرتبة 30 عالميا ، فيما احتل المنتخب الإيراني المرتبة الثالثة عالميا ، فيما احتل المنتخب الإيراني المرتبة 23. عالميا ، تليها اليابان وكوريا الجنوبية ، فيما تراجع المنتخب اللبناني إلى المركز 100 عالميا والمركز 18 في آسيا. ترجمه محمد بزي.

قراءة الموضوع تصنيف الفيفا: البرازيل في الصدارة، تقدّم الأرجنتين وهولندا ولبنان في المركز الـ100 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.