اخبار منوعة

تصميمات لفساتين صيفية أنيقة لإخفاء بروز البطن.. أبرزها المكشكش والماكسي

تمتلئ محلات “الفاترينات” بالعديد من الملابس في الشوارع والمراكز التجارية ، حيث يتم عرض العديد من الفساتين بأشكال وألوان وتصاميم مختلفة ، ولكن هناك الكثير منها لا يناسب المرأة ذات البطن البارزة سواء كانت حامل أو متعب. أو حتى السمنة ، لذلك تجد الكثير من الفتيات صعوبة في اختيار المناسبة بالنسبة لها ، اليوم السابع يستعرض بعض تصميمات الفساتين المناسبة للفتيات السمينات أو اللواتي لديهن نتوء في البطن ، بحسب الموقع. “womanandhome” كالآتي:

فستان لف:

الفستان اللف هو فستان مناسب لجميع أشكال الجسم ، الكشكشة العلوية تخفي نتوء البطن ، كما أن خط العنق يجعل شكل الخامس يتناسب هذا الفستان بشكل مثالي مع إطلالة أنيقة وجذابة ، حيث يخفي البطن ويبرز منحنيات الجسم. فستان ماكسي:

عندما يتعلق الأمر بإخفاء البطن ، فإن تصميم الفستان الطويل يعطي انطباعًا بخصر أعلى ، أما باقي الفستان فيجب أن يكون بقصة واسعة أو على شكل حرف أ تطفو فوق المعدة. فستان الخيمة:

لا تنزعجي من الاسم ، لأنه لا يشبه الخيمة ، لكن يفضل اختيار التصميم المناسب لجسمك ، لأن تصميم الفستان الواسع يساعد على إخفاء البطن. فستان مكشكش:

تعتبر التفاصيل المعقدة والمجمعة في المنطقة الوسطى من الفستان طريقة بارعة لإخفاء التجاعيد الدقيقة والستائر الناعمة للبطن وهي طريقة لإخفاء الخصر ويمكن أن تساعد في خلق الوهم بأن محيط الخصر ضيق.

فستان مطبوع:

لا تخجل من الفساتين المطبوعة ، حيث تعمل الطباعة المزدحمة كتمويه يساعد على إخفاء العديد من مناطق الجسم المراد إخفاؤها وخاصة البطن.

فستان بخصر مرتفع:

قد يكون من المغري اختيار الفساتين ذات الخصر العالي ، حيث تساعد على إخفاء البطن ، لكن يفضل تجنب التفاصيل الأفقية على طول معدتك ، ويفضل اختيار فستان بخصر مرتفع قليلاً.

 

قراءة الموضوع تصميمات لفساتين صيفية أنيقة لإخفاء بروز البطن.. أبرزها المكشكش والماكسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.