اخبار منوعة

تصل لـ 57 ألف جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في قطر “خاص”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تصل لـ 57 ألف جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في قطر “خاص”  . والان الى التفاصيل.

كتب – مصطفى حمزة:

كشف الفنان عمرو دياب ، على صفحته على فيسبوك ، عن موعد ومكان الحفلة التي سيقيمها بمناسبة عيد الحب.

ونشر عمرو بوستر الحفل على صفحته ، وكتب: “يوم 14 فبراير لديك موعد في ناموس قطر. سيتوج الاحتفال بأداء فريد من نوعه لعمرو دياب ، المذاقات اللذيذة ستعزز بالتأكيد مزاج الحب”.

كشف مصدر من الجهة المنظمة ، في تصريح خاص لـ “مصراوي” ، عن تفاصيل وأسعار تذاكر الحفل ، وقال: “تم تقسيم أسعار التذاكر إلى 11 فئة ، وهي كالتالي: VIPs ، جدول يتضمن حد ادنى 4 افراد سعره 7000 ريال قطري للفرد. (تعادل 57 ألفاً و 540 جنيهاً مصرياً) ، وبلغ سعر الفئة التالية 4000 ريال للفرد ، في جدول يضم 6 أشخاص ، والفئة الماسية الثالثة محجوزة بـ 3500 ريال للفرد ، في جدول يضم 6 اشخاص.

وتابع: “هناك فئة الشاطئ البلاتيني ، وقيمة الحجز 2500 ريال للفرد ، في طاولة تضم 6 أشخاص ، تليها الشرفة الذهبية السفلية ، وبها نفس السعر لكنها تشمل 4 فقط. الناس ، بينما بلغ سعر الرشفة الذهبية العليا 3000 ريال للفرد ، وتشمل 6 أفراد “. على الأقل”.

وأضاف: “هناك أيضًا فئات مطاعم منها Platinum Terrace ، بقيمة 3500 ريال للفرد ، وتضم 6 أشخاص على الأقل ، وداخلي الفضي ، وسعره 1500 ريال للفرد ، في طاولة تشمل 6 أشخاص ، وجميع الفئات السابقة تشمل الطعام “.

وعن الفئات الأخرى ، أضاف: “بجانب المسبح توجد فئة ذهبية بقيمة 1300 ريال للفرد ، لطاولة بها 6 أشخاص ، وأخرى على الحانة الداخلية بسعر 750 ريال للفرد ، والثالثة و الوضع النهائي بنفس السعر 750 ريال وهي فئات بدون طعام ، وقد تم تخصيص طلب المشروبات فقط في بعض الفئات.

وأحيا الفنان عمرو دياب ، مؤخرًا ، حفلين موسيقيين خارج مصر ، الجمعة 20 يناير والسبت 21 يناير ، الأول كان في سلطنة عمان ، والثاني في دبي.

 

تصل لـ 57 ألف جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في قطر “خاص”

ملاحظة: هذا الخبر تصل لـ 57 ألف جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في قطر “خاص” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تصل لـ 57 ألف جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في قطر “خاص”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تصل لـ 57 ألف جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في قطر “خاص” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.