اخبار الرياضة

تصفيات كاس العالم.. مانشيني: نشعر بالإحباط.. ولاعبو إيطاليا مجهدون

علق روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الايطالي على التعادل المخيب الذي سقط فيه منتخب الآزوري ضد منافسه منتخب سويسرا بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب “سانت جاكوب بارك”، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة، للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال مانشيني خلال تصريحاته بعد المباراة: ” كان لدينا الكثير من الفرص لعدم الفوز بالمباراة، نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر قسوة ودقة، هناك نفس الشعور بالإحباط كما كان يوم الخميس، سنجري تغييرات في المباراة القادمة لأن اللاعبين تعبوا”.

أضاف: “نحتاج إلى أن نكون أكثر تصميما، أكثر دقة تمامًا كما هو الحال مع بلغاريا، إنها مباراة أخرى لا يمكننا أن نفشل في الفوز بها مع العديد من فرص التهديف التي تم إنشاؤها، كان الأمر أصعب في الشوط الثاني ، لكن كانت لدينا الفرص في الشوط الأول والثاني، مما يعني أن الفريق قدم كرة قدم جيدة”.

تعادل اليوم جعل المنتخب الايطالي يحقق رقما قياسيا في سلسلة أطول المنتخبات عدم التعرض للهزيمة، بعد أن عادل في مباراة بلغاريا السابقة رقم منتخبي البرازيل وإسبانيا القياسي بعدم الخسارة في 35 مباراة على التوالي.

ووفقا لما ذكرته شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن بسبب تجنب الهزيمة ضد سويسرا دخل منتخب الآزوري التاريخ من خلال تسجيل رقم قياسي جديد على الإطلاق لـ 36 مباراة دولية بدون هزيمة.

وحقق الطليان هذه السلسلة من خلال 29 انتصار و7 تعادلات بين دوري الأمم الأوروبية، تصفيات بطولة أمم أوروبا ، تصفيات كأس العالم ، مباريات يورو 2020 والمباريات الودية.

وبهذه النتيجة يحتل منتخب ايطاليا صدارة المجموعة الثالثة برصيد 11 نقاط من 5 مباريات، في حين يتواجد منتخب سويسرا في وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط

 

 

قراءة الموضوع تصفيات كاس العالم.. مانشيني: نشعر بالإحباط.. ولاعبو إيطاليا مجهدون كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.