اخبار الرياضة

تصفيات كاس العالم اوروبا.. إنجلترا تمطر شباك سان مارينو بسداسية في شوط مثير

وانقطع التيار الكهربائي في ملعب “سان مارينو ستاديوم” قبل ساعات من مباراة منتخب إنجلترا، وحاول المسئولين عن الاتحاد في سان مارينو الوصول الى حل لأزمة التيار الكهربائي، حيث تمت استعادة 75% من الطاقة الكهربائية إلا أن هناك قياسات لمعرفة مدى جاهزية الأصواء لإقامة المباراة بالكامل.

واستطاع القائمون على ملعب سان مارينو حل أزمة الإضاءة قبل الموعد الرسمي.

منتخب انجلترا

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في أرقام واحصائيات كرة القدم أصبح جود بيلينجهام (18 عامًا و 139 د) ، الذي فاز بجميع مبارياته التسع السابقة في إنجلترا ، من المقرر أن أصبح ثاني أصغر لاعب على الإطلاق يصل إلى 10 مباريات مع منتخب الأسود الثلاثة بعد واين روني (18 عامًا و117 يوم).

أضافت الشبكة: “ستة من أهداف هاري ماجواير السبعة لمنتخب إنجلترا كانت برأسه، حيث سجل خمسة أهداف دولية في عام 2021، فقط هاري كين (13) سجل أكثر هذا العام مع منتخب الأسود الثلاثة”.

كما سجل هاري كين 14 هدفا لصالح إنجلترا في عام 2021، وكان أكبر عدد يحققه أي لاعب لصالح الأسود الثلاثة في سنة ميلادية واحدة.

حراسة المرمى: أرون رامسديل
 
خط الدفاع: هاري ماجواير، كونور كودي، تيرون مينجز.
 
خط وسط الملعب: ترينت ألكساندر أرنولد، كالفين فيليبس، فيل فودين، جود بلينجهام.
 
الهجوم: هاري كين، إيمل سميث رو، بوكايو ساكا.

 

 

 

قراءة الموضوع تصفيات كاس العالم اوروبا.. إنجلترا تمطر شباك سان مارينو بسداسية في شوط مثير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.