اخبار الرياضة

تصفيات كأس العالم 2022.. موسيالا يصنع التاريخ مع منتخب ألمانيا

أصبح النجم الشاب جمال موسيالا، لاعب بايرن ميونخ، ثانى أصغر هداف في تاريخ منتخب ألمانيا، بعدما سجل هدفا في الفوز على مقدونيا الشمالية، بنتيجة 4-0، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب “تودور بوريسكي”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن جمال موسيالا البالغ 18 سنة و227 يوماً، أصبح ثاني أصغر هداف مع منتخب ألمانيا، بعد ماريوس هيلر (17 سنة و241 يوماً) ضد سويسرا في 3 أبريل 1910.

وتفوق موسيالا الذى احتل المركز الثانى على إدموند كونين الثالث في القائمة بعدما سجل الأخير هدفا وعمره 19 عاما و65 يوما.

كما بات جمال موسيالا أصغر هداف للمنتخب الألماني في مباراة ضمن تصفيات كأس العالم وثاني أصغر لاعب على الإطلاق.

 

قراءة الموضوع تصفيات كأس العالم 2022.. موسيالا يصنع التاريخ مع منتخب ألمانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.