اخبار الرياضة

تصفيات كأس العالم 2022.. كوريا الجنوبية تخطف الصدارة مؤقتا بالفوز على لبنان

 خطف منتخب كوريا الجنوبية صدارة المجموعة الأولى مؤقتاً بالفوز بهدف نظيف على ضيفه منتخب لبنان فى المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية الموهلة لكأس العالم “قطر 2022”.

وسجل كون تشانج هون هدف المباراة الوحيد لاصحاب الأرض كوريا الجنوبية في الدقيقة 60، من عمر المباراة.   

     

وبهذه النتيجة رفع منتخب كوريا رصيده الى 4 نقاط فى صدارة المجموعة من فوز وتعادل، وفى الوصافة يأتى منتخب إيران برصيد 3 نقاط، فيما تقبع لبنان فى المركز الخامس وقبل الأخير برصيد نقطة واحدة.

وحقق لبنان نتيجة إيجابية في الجولة الأولي أمام الإمارات خارج ملعبه، بالتعادل لكنه خسر أمام مضيفه الكوري اليوم  ولم يستطيع إكمال صحوته.

وتعادل كوريا في المواجهة الأولى مع العراق، ونجحت فى الفوز بالمواجهة الثانية على أرضها .

وتضم المجموعة الأولى 4 منتخبات عربية هي الإمارات ولبنان وسوريا والعراق بالإضافة إلى كوريا الجنوبية وإيران، أمام المجموعة الثانية فتضم السعودية وسلطنة عمان، بالإضافة لليابان والصين وفيتنام وأستراليا.

 

 

قراءة الموضوع تصفيات كأس العالم 2022.. كوريا الجنوبية تخطف الصدارة مؤقتا بالفوز على لبنان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.