اخبار الرياضة

تصفيات كأس العالم.. منتخب السويد يهدد صدارة إسبانيا بثلاثية أمام كوسوفو

حصد منتخب السويد ثلاث نقاط ثمينة بانتصاره الكبير، مساء اليوم السبت، على ضيفه منتخب كوسوفو بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن مباريات الجولة السابعة من المجموعة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

سجل أهداف منتخب “الفايكنج” كل من إيميل فورسبرج نجم لايبزيج في الدقيقة 29 من ركلة جزاء وألكسندر إيساك مهاجم ريال سوسيداد في الدقيقة 62 وروبين كايسون في الدقيقة 80.

وبهذا الانتصار ترفع السويد رصيدها إلى 12 نقطة من خمس مباريات، لتهدد صدارة إسبانيا للمجموعة بـ13 نقطة من ست مباريات تضمنت خسارة من السويد وتعادلا أمام اليونان، بينما تجمد رصيد كوسوفو عند أربع نقاط.

وفي نفس المجموعة كادت اليونان تسقط في فخ التعادل الرابع لها، لكنها اقتنصت انتصارا ثمينا خارج قواعدها أمام جورجيا بهدفين نظيفين.

وبعدما ساد التعادل أرجاء المباراة، نجح انستاسيوس باكاسيتاس في اقتناص الهدف الأول في الدقيقة 90 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله ديميتروف بيلكاس الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع المنتخب “الإغريقي” رصيده من النقاط إلى تسع نقاط من خمس مباريات، حيث لم يخسر أي مباراة في المجموعة حتى الآن، بعدما استهلها بثلاثة تعادلات ثم انتصارين متتاليين.

بينما تجمد رصيد جورجيا عند نقطة وحيدة تقبع بها في قاع المجموعة الثانية.

 

 

قراءة الموضوع تصفيات كأس العالم.. منتخب السويد يهدد صدارة إسبانيا بثلاثية أمام كوسوفو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.