اخبار الرياضة

تصفيات كأس العالم.. مدرب المكسيك بعد التعادل مع كندا: قدمنا أداءا سيئا

أكد الأرجنتيني خيراردو مارتينو، المدير الفني لمنتخب المكسيك لكرة القدم، أن فريقه قدم أداء جماعيا سيئا أمام كندا ما جعله يسقط في فخ التعادل 1-1 في تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.

تقدمت المكسيك أولا في اللقاء الذي أقيم مساء الخميس، في مكسيكو سيتي ضمن الجولة الرابعة من الدور النهائي بالتصفيات عبر خورخي سانشيز (ق21) فيما أدركت كندا التعادل من خلال جوناثان أوسوريو (ق42).

وبسقوطها في فخ التعادل تراجعت المكسيك لوصافة التصفيات بثماني نقاط بفارق الأهداف خلف الولايات المتحدة التي صعدت للصدارة بفضل انتصارها على جامايكا بهدفين نظيفين.

وقال مارتينو عقب المباراة: “كنا الأفضل حتى أحرزنا هدفنا وبعده توقفنا عن الضغط والخصم بدأ يستحوذ على الكرة. لم نقدم أداء هجوميا .نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر توازنا في الأداء ، خاصة ضد خصوم ذوي لاعبين طويلي القامة،هذه التقلبات في الأداء ملحوظة وندفع ثمنها غاليا”.

وتابع: “كانت لدينا مشكلة في اللعب الجماعي وعلينا أن نحل هذا الأمر لنكون أكثر صلابة”.

ومن المقرر أن تستقبل المكسيك منتخب هندوراس الأحد المقبل في الجولة الخامسة على أن تحل ضيفة على السلفادور الأربعاء.

 

قراءة الموضوع تصفيات كأس العالم.. مدرب المكسيك بعد التعادل مع كندا: قدمنا أداءا سيئا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.