اخبار الرياضة

تصفيات كأس العالم.. البرازيل فى مهمة استعادة الانتصارات أمام أوروجواى

يستضيف منتخب البرازيل نظيره منتخب أوروجواي، في الثانية والنصف من صباح الجمعة، على ملعب “آرينا دي أمازونيا”، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لنهائيات كأس العالم 2022.

ويدخل منتخب البرازيل مباراة اليوم، وهو يحتل صدارة التصفيات برصيد 28 نقطة من 10 مباريات، في حين يتواجد منتخب أوروجواي في المركز الرابع برصيد 16 نقطة من 11 مباراة.

وكان منتخب “السامبا” قد خسر أول نقطتين في التصفيات في الجولة الماضية، بالتعادل أمام مضيفه الكولومبي بدون أهداف، مع انتظار قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في مباراة الأزمة أمام الأرجنتين، والتي ألغيت في الشهر الماضي بعد انطلاقها بخمس دقائق، نتيجة اقتحام أرضية الملعب من قبل سلطات الصحةى البرازيلية.

في المقابل سقط منتخب أوروجواي في الجولة الماضية، أمام منتخب الأرجنتين بثلاثية دون رد، في مباراة لم يظهر خلالها نجوم منتخب أوروجواي بالمظهر اللائق، وكان من الممكن أن يتكبدوا خسارة أثقل.

ومن المنتظر أن يشرك المدربان في المواجهة، العناصر الأساسية والقوة الضاربة وذلك من أجل حسم الثلاث نقاط، حيث يسعى منتخب البرازيل لحسم تأهله للمونديال، فيما يرغب منتخب أوروجواي لتحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه وعدم الابتعاد عن المربع الذهبي.

وتقام مساء الخميس وصباح الجمعة 4 مباريات أخرى في تصفيات كأس العالم، حيث يستضيف منتخب بوليفيا نظيره باراجواي في العاشرة مساء، وكولومبيا أمام الإكوادور في الحادية عشر مساء، منتخب الأرجنتين يستضيف بيرو في الواحدة والنصف صباحا، وفنزويلا في ضيافة منتخب تشيلي في الثانية صباحا.

 

قراءة الموضوع تصفيات كأس العالم.. البرازيل فى مهمة استعادة الانتصارات أمام أوروجواى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.