اخبار الرياضة

تصفيات كأس العالم.. الإكوادور ضيفا ثقيلا على كولومبيا وبوليفيا تستدرج باراجواى

تقام مساء اليوم الخميس، مواجهتين ضمن منافسات الجولة 12 من تصفيات كأس العالم 2022، لقارة أمريكا الجنوبية، حيث يستضيف منتخب بوليفيا نظيره الباراجواياني، فيما يحل منتخب الإكوادور ضيفا ثقيلا على كولومبيا.

ففى العاشرة مساء اليوم الخميس، يستضيف منتخب بوليفيا نظيره منتخب باراجواي فى مستهل الجولة 12، على استاد هيرناندو سيليس تحت صفارة الحكم أندريس ماتونتي.

ويحتل منتخب بوليفيا المركز التاسع برصيد 9 نقاط، فيما يحتل باراجوى المركز السادس برصيد 12 نقطة.

ويحاول بوليفيا الفوز وحصد النقاط الثلاثة للدخول فى المنافسة مستغلا عاملى الأرض والجمهور، بينما يرفع باراجوى شعار لا بديل عن الفوز للدخول فى المربع الذهبي وضمان حجز تذكرة التأهل إلى المونديال مباشرة.

فيما يحل منتخب الإكوادور ضيفا ثقيلا على نظيره منتخب كولومبيا فى الجولة ذاتها على ملعب ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز فى تمام الحادية عشر مساء.

ويدخل منتخب كولومبيا المباراة محتلا المركز الخامس برصيد 15 نقطة، بينما يحتل  الإكوادور المركز الثالث برصيد 16 نقطة.

ويسعى كلا المنتخبين للفوز بالمباراة لضمان الاقتراب كثيرا من المراكز الأربعة الأولى لخطف بطاقة التأهل إلى مونديال قطر 2022.

نظام تصفيات أمريكا اللاتينية هو مجموعة واحدة تضم 10 منتخبات يلتقون بنظام الدوري، على أن يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى مباشرةً إلى المونديال ويلعب صاحب المركز الخامس ملحق مع منتخب من قارة أخرى.

 

قراءة الموضوع تصفيات كأس العالم.. الإكوادور ضيفا ثقيلا على كولومبيا وبوليفيا تستدرج باراجواى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.