اخبار الرياضة

تصفيات كأس العالم أفريقيا.. منتخب جنوب أفريقيا يهزم إثيوبيا بثلاثية

حقق منتخب جنوب أفريقيا فوزًا ثمينًا على مضيفه منتخب إثيوبيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم السبت، على ملعب “باهير ستاديوم” ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وغاب عن المشاركة مع منتخب جنوب أفريقيا، بيرسي تاو لاعب الأهلي لعدم الجاهزية، في حين شارك شيمليس بيكلي لاعب الجونة مع منتخب إثيوبيا، وخرج مستبدلا في الدقيقة 76.

سجل أهداف منتخب جنوب أفريقيا، تيبوهو موكيانا لاعب إثيوبيا في مرماه بالدقيقة 45، موتوبي مفالا في الدقيقة 71، ووماكجوبا في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، في حين سجل جيتانيه جيبيتو هدف منتخب إثيوبيا الوحيد في الدقيقة 67.

بهذه النتيجة يتصدر منتخب جنوب أفريقيا مجموعته برصيد 7 نقاط، بفارق 4 نقاط عن منتخب غانا الثاني، الذي يلتقي مع منتخب زيمبابوي في السادسة مساء، فيما يحتل منتخب إثيوبيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن غانا.

تصفيات كأس العالم أفريقيا

وينافس منتخب جنوب أفريقيا، في المجموعة السابعة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، مع كل من غانا وزيمبابوي وإثيوبيا بالترتيب.

وضمن مباريات المجموعة التاسعة، تعادل منتخب غينيا مع نظيره منتخب السوداتن بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت المنتخبين في المغرب ضكمن مواجهات الجولة الرابعة.

سجل هدفي منتخب غينيا، خوسي كانتي في الدقيقة 48 ومحمد بايو في الدقيقة 67، فيما أحرز هدفي منتخب السودان، أحمد محمود في الدقيقة 64 وأمير كمال قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

بتلك النتيجة يحتل منتخب غينيا المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، من 3 مباريات، بفارق 3 نقاط عن منتخب المغرب، الذي سيلتقي مع غينيا بيساو في التاسعة مساء، فيما يتواجد منتخب السودان في ذيل المجموعة برصيد نقطتين.

 

 

قراءة الموضوع تصفيات كأس العالم أفريقيا.. منتخب جنوب أفريقيا يهزم إثيوبيا بثلاثية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.