اخبار الرياضة

تصفيات كأس العالم أفريقيا.. منتخب تونس يحل ضيفا على موريتانيا لتعزيز الصدارة

يستهدف المنتخب التونسي تعزيز صدارة مجموعته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، عندما يحل ضيفا في التاسعة من مساء اليوم الأحد على مضيفه المنتخب الموريتناني في المباراة التي يحتضنها “الملعب الأولمبي”، في الجولة الرابعة من المرحلة قبل الأخيرة لتصفيات قارة افريقيا المؤهلة للمونديال.

والتقى المنتخبان وجها لوجه الأسبوع الماضي، في الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الثانية، في مباراة انتهت بفوز منتخب تونس بثلاثية دون رد، ويسعى نسور قرطاح لتكرار الفوز من أجل المضي قدما نحو التأهل.

ويتربع منتخب تونس على صدارة ترتيب المجموعة الثانية بـ9 نقاط، بينما يتذيل نظيره الموريتاني الجدول بدون رصيد.

وفي المجموعة نفسها، يستضيف منتخب زامبيا نظيره منتخب غينيا الاستوائية في تمام الساعة السادسة مساء، حيث يحتل غينيا الاستوائية المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب زامبيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وفي المجموعة الثالثة، يحل منتخب نيجيريا ضيفا على افريقيا الوسطى عند الثالثة عصرا، فيما يلعب الرأس الأخضر مع ليبيريا عند السادسة مساء.

ويحتل منتخب نيجيريا صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل الرأس الأخضر الوصافة برصيد 4 نقاط.

وفي المجموعة الخامسة يلعب منتخب كينيا مع مالي، ويلعب أوغندا ضد رواندا، أما المجموعة السادسة فيلتقي منتخب بنين مع تنزانيا ويلعب منتخب مدغشقر ضد الكونغو الديمقراطية.

 

قراءة الموضوع تصفيات كأس العالم أفريقيا.. منتخب تونس يحل ضيفا على موريتانيا لتعزيز الصدارة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.