اخبار الرياضة

تصفيات كأس العالم أفريقيا.. السنغال تواصل الانتصارات برباعية ضد ناميبيا

حقق منتخب السنغال فوزا سهلا على ضيفه منتخب ناميبيا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين، على ملعب “لات ديور”، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

افتتح النجم إدريسا جانا لاعب باريس سان جيرمان، أهداف منتخب السنغال في الدقيقة العاشرة، وأضاف اللاعب فامارا ديدهيو الهدف الثاني في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتقدم أسود التيرانجا بثنائية.

في الشوط الثاني، أحرز النجم ساديو ماني، مهاجم ليفربول، هدف منتخب السنغال الثالث في الدقيقة 55، قبل أن يقلص اللاعب جوسلين كاماتوكا الفارق لمنتخب ناميبيا في الدقيقة 77 بالهدف الأول.

وفي الدقيقة 84، يختتم المهاجم كيتال بالدي أهداف منتخب السنغال بتسجيله الهدف الرابع.

وكان منتخب توجو قد تعادل مع ضيفه منتخب الكونغو بنتيجة 1-1 في وقت سابق اليوم.

بتلك النتيجة، يعزز منتخب السنغال صدارة المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، بفارق 5 نقاط عن منتخب ناميبيا صاحب مركز الوصافة.

ويتأهل إلى الدور الحاسم الذي يحدد هوية ممثلي القارة السمراء الخمسة في النهائيات بموجب مباراتي ذهاب وإياب، أصحاب المركز الأول في المجموعات العشر.

 

 

قراءة الموضوع تصفيات كأس العالم أفريقيا.. السنغال تواصل الانتصارات برباعية ضد ناميبيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.