اخبار عراقية

تصريح من خلية الأزمة النيابية حول الحظر الشامل » وكالة الأنباء العراقية

 بغداد- واع- وسام الملاأدلت خلية الأزمة النيابية، اليوم الاثنين، بتصريح جديد حول الموقف الوبائي الخاص بكورونا، فيما توقعت مرور العراق بموجة رابعة وحددت توقيتها.وقال مقرر الخلية النائب جواد الموسوي لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “العراق حالياً في نهاية الموجة الثالثة لكورونا فيروس والاصابات بانخفاض مستمر وقد تصل الى ألف اصابة أو دون ذلك”، متوقعاً “دخول العراق نهاية السنة الحالية أو بداية السنة المقبلة في منتصف فصل الشتاء بموجة رابعة”.وأشار إلى أن “الموجة الرابعة تتطلب في مواجهتها ارتفاعا بعدد الملقحين، ونطمح أن يصل الى 50 %‎ على الاقل من الشعب، حتى نستطيع التصدي لها بنجاح”، لافتا إلى أنه “اذا كانت نسبة الملقحين أقل فسوف نواجه صعوبات ووفيات”.وأضاف، “لا توجد حاليا أو مستقبلا مناقشة أو طرح لفكرة الحظر الشامل”.وسجل العراق اليوم، 5650 إصابة جديدة بكورونا، فيما يشهد الموقف الوبائي مؤخراً تراجعاً بين فترة وأخرى لما دون 5 آلاف إصابة.

 

قراءة الموضوع تصريح من خلية الأزمة النيابية حول الحظر الشامل » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.