اخبار الرياضة

تصريح مثير من “يويفا” يثير غضب ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس

قال رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، ألكسندر شيفرين، إنه لن يمانع إذا غادر فريقي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وكذلك يوفنتوس الإيطالي، الذين كانوا من المبادرين لإنشاء الدوري الممتاز.

وقال، وفق اقتباس من مقابلة مع صحيفة إيطالية،: “لم أكن مانعًا إذا غادروا”.
 
وأضاف: “من المضحك أن نرى أنهم يريدون إنشاء مسابقة جديدة واللعب في دوري أبطال أوروبا في نفس الوقت”.
 

وتابع: “لقد حاولوا قتل كرة القدم بتصرفات مديريهم غير الأكفاء”. مشيرا إلى أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يشكو من أن ناديه لا يمكنه البقاء إلا في الدوري الممتاز ومن ثم يعرض 180 مليون يورو لانتقال مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي”.
 
في منتصف أبريل، أعلن 12 ناديًا أوروبيًا رغبتهم بإنشاء بطولة جديدة تدعى الدوري الأوروبي. واعترفت 9 أندية في وقت لاحق بخطئها وقررت الانسحاب من البطولة وإبرام صفقة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بموجبها يقدم كل ناد تبرعات بقيمة 15 مليون يورو على أنها “بادرة حسن نية”. وظل يوفنتوس وريال وبرشلونة ملتزمين بفكرة الدوري الأوروبي الممتاز.

 

قراءة الموضوع تصريح مثير من “يويفا” يثير غضب ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.