اخبار عربية وعالمية

بعد توقف بسبب الحرب… وصول أول رحلة جوية ليبية لمطار بورتسودان الدولي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد توقف بسبب الحرب… وصول أول رحلة جوية ليبية لمطار بورتسودان الدولي  . والان الى التفاصيل.

الخرطوم – (د ب أ)

وصلت طائرة ركاب تابعة للخطوط الجوية الإفريقية الليبية إلى مطار بورتسودان الدولي، اليوم الأربعاء، لتكون أول رحلة بين ليبيا والسودان بعد توقف الرحلات الجوية بين البلدين منذ أبريل 2023، نتيجة النزاع المسلح الذي اندلع في البلاد. العاصمة الخرطوم.

وذكرت وكالة الأنباء الليبية “وول” أن الرحلة كان في استقبالها بالمطار ممثلون عن وزارة الخارجية السودانية ومدير المطارات ومدير هيئة النقل الجوي بالسودان، وأعضاء البعثة الدبلوماسية الليبية لدى السودان، ومكتب تنسيق الخطوط الجوية الأفريقية ببورتسودان، وموظفين من إدارة مطار الخرطوم الدولي.

ورافق المسافرين العائدين من طرابلس وفد من وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية، وعدد من موظفي شركة الخطوط الجوية الإفريقية، وموظفين من إدارة مطار معيتيقة الدولي.

يأتي ذلك بعد زيارة رئيس مجلس السيادة السوداني قائد القوات المسلحة السودانية الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان إلى ليبيا أواخر الشهر الماضي حيث التقى رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد البرهان. مانفي.

 

بعد توقف بسبب الحرب… وصول أول رحلة جوية ليبية لمطار بورتسودان الدولي

ملاحظة: هذا الخبر بعد توقف بسبب الحرب… وصول أول رحلة جوية ليبية لمطار بورتسودان الدولي نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد توقف بسبب الحرب… وصول أول رحلة جوية ليبية لمطار بورتسودان الدولي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد توقف بسبب الحرب… وصول أول رحلة جوية ليبية لمطار بورتسودان الدولي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!