اخبار منوعة

تصريحات مثيرة من رئيس بايرن ميونخ السابق حول برشلونة

تحدث الألماني أولي هونيس، الرئيس السابق لبايرن ميونخ لمحطة ”ميونخ 1“ قبل المواجهة المرتقبة بين فريقه وبرشلونة برسم الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا في الكامب نو.

وفجر الرئيس السابق مفاجأة بشأن المدافع النمساوي دافيد ألابا الذي وقع لريال مدريد في صفقة انتقال حرة هذا الصيف بعد نهاية عقده مع الفريق الألماني قائلا: “أخبرني ألابا أن حلمه هو اللعب لبرشلونة، فقلت له هل تريد أن تتفاوض مع الرئيس أو مع إداري الإفلاس”.

 
وارتبط اسم المدافع النمساوي في فترة سابقة بالانتقال لبرشلونة، لكنه فضل في الأخير اللعب لريال مدريد وقال إن حلمه كان دائما اللعب للفريق الملكي.
 
ووجه أولي هونيس انتقادات للأزمة المالية لبرشلونة وقال: ”برشلونة لم يعد نموذجا لبايرن ميونخ“، وذلك بسبب الوضعية الاقتصادية للفريق.
 
وأكد الرئيس السابق لبايرن ميونخ أن برشلونة لم يعد نموذجا اقتصاديا ولا رياضيا لأي فريق، واعتبر فريقه مرشحا للفوز: ”بايرن ميونخ مرشح لكون برشلونة لا يمكنه المنافسة بسبب بيع اللاعبين المهمين والمشاكل الاقتصادية“.
 
ويواجه برشلونة منافسه بايرن ميونخ على أرضية ملعب الكامب نو في برشلونة بحضور 40 ألف مشجع، في محاولة للثأر من الهزيمة الفضيحة 8-2 في ربع نهائي نسخة 2020 من دوري أبطال أوروبا بلشبونة البرتغالية.
 
ويغيب عن برشلونة مهاجمه الدنماركي مارتن برايثوايت بسبب الإصابة، وستكون مناسبة للظهور الأول للوافد الجديد المهاجم الهولندي لوك دي يونغ، فيما يتواجد المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي في لائحة بايرن ميونخ بعد الشكوك حول إمكانية غيابه بسبب الإصابة.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.