اخبار عراقية

تصريحات صادمة.. فينالدوم نادم على خطوة باريس » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واع في تصريحات صادمة، أبدى جورجينيو فينالدوم “ندمه” على الانضمام إلى باريس سان جرمان الفرنسي، بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في معظم مباريات الفريق.
وانتقل لاعب الوسط الهولندي صاحب الـ30 عاما من ليفربول الانجليزي إلى سان جيرمان لصيف الماضي، الذي قدم له عرضا ماديا أعلى من برشلونة الاسباني 
وقال  فينالدوم في مؤتمر صحفي، الاثنين، إنه “لم يكن يتصور استبعاده من التشكيلة الأساسية لباريس سان جرمان”.
وتابع قبيل مباراة هولندا مع جبل طارق: “لا أستطيع القول إنني سعيد تماما لأن الوضع ليس ما أريده، لكن هذه هي
كرة القدم 
ومن بين 9 مباريات في الدوري الفرنسي خاض فينالدوم مباراتين كاملتين فقط، علما بأنه كان من العناصر الأساسية في تشكيلة ليفربول 
وأضاف: “أنا مقاتل. يجب أن أبقى إيجابيا وأن أعمل بجد لتغيير الوضع. سأكون مضطرا لتعلم كيفية التعامل معه. لقد لعبت كثيرا في السنوات الأخيرة وكنت لائقا دائما”.
واستطرد فينالدوم، الذي يشارك أحيانا كمهاجم متأخر: “أردت فعلا اتخاذ هذه الخطوة (الرحيل عن ليفربول) ثم حدث هذا (الجلوس احتياطيا). إنه صعب للغاية”
وأشارت صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية إلى أن فينالدوم لم يتحدث مع مديره الفني ماوريسيو بوكيتينو بشأن مستقبله في “بارك دي برنس”، علما أن عقده مع النادي الباريسي ينتهي في صيف 2024.
لكن من جهة أخرى، أبدى فينالدوم سعادته بمزاملة ليونيل ميسي، الذي انتقل الصيف الماضي أيضا إلى باريس سان جرمان.
وأوضح: “رؤية العظمة من مسافة قريبة أمر يصعب وصفه. إنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم، ورؤيته يتدرب كل يوم شرف حقيقي، ومعرفة كم هو شخص جيد يجعله أفضل”.
وختم: “ميسي أعطى النادي دفعة حقيقية، وأنا سعيد لكوني زميلا له في الفريق”. المصدر – سكاي نيوز

 

قراءة الموضوع تصريحات صادمة.. فينالدوم نادم على خطوة باريس » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.