تصديق أقوال عصابة نصب واحتيال ترتدي زيا خليجيا

تصديق أقوال عصابة نصب واحتيال ترتدي زيا خليجيا
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تصديق أقوال عصابة نصب واحتيال ترتدي زيا خليجيا

النور نيوز / بغداد

صدقت محكمة تحقيق الكرادة،، أقوال عصابة متكونة من (6) أشخاص متخصصة بالنصب والاحتيال على المواطنين بعد إيهامهم بأنهم مواطنون خليجيون.

وذكر بيان لمجلس القضاء الأعلى تلقى “النور نيوز” نسخة منه، أن “القاضي المختص افاد بقيام عصابة تقوم بارتداء الزي الخليجي وتستخدم سيارة حديثة ، بممارسة جريمة النصب على المواطنين بالقرب من شركات الصيرفة من خلال إيهامهم بأنهم مجموعة من المتبرعين الخليجيين ولديهم أموال يرغبون بتحويلها إلى الدينار العراقي”.

وأضاف، أن “العملة بلا قيمة وأفراد العصابة يطلبون من الضحايا الاستفسار عن قيمة العملة بطريقة احتيالية وهي الاتفاق مع شركة صيرفة يكون احد أفرادها من العصابة يبلغ الضحايا بان القيمة الشرائية للعملة عالية”.

ونوه البيان، أن الى “العصابة اعترفت بقيامها بخمس عمليات نصب واحتيال في عموم مناطق بغداد”.

Post Views:
8

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تصديق أقوال عصابة نصب واحتيال ترتدي زيا خليجيا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ابو كلل يتهم سائرون “بتزييف” رسالة باسمه ونشرها في مجموعاتهم

اتهم القيادي في تيار الحكمة بليغ ابو كلل، الاربعاء، سائرون بتزييف رسالة باسمه ونشرها في …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن