اخبار الرياضة

تشيلسي يوجه ضربة قوية إلى مانشستر سيتي فى صفقة ظهير برايتون

تشيلسي يوجه ضربة قوية إلى مانشستر سيتي فى صفقة ظهير برايتون

وجهت إدارة فريق تشيلسي ضربة قوية لمانشستر سيتي فيما يتعلق بضم الظهير الأيسر في برايتون مارك كوكوريلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. كثف فريق مانشستر سيتي مفاوضاته لتشمل ظهير برايتون الأيسر مارك كوكوريلا ، لكن مبالغة الأخير أوقفت الصفقة. وقال فابريزيو رومانو الخبير في انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “تم الآن التوصل إلى اتفاق كامل بين تشيلسي وكوكوريلا بشأن الشروط الشخصية للعقد”.“.

وأضاف رومانو: “اللاعب الإسباني مستعد لتوقيع العقد بمجرد انتهاء الاتفاق بين الأندية على الصفقة“.

واختتم تصريحاته بالقول: “سيجري تشيلسي وبرايتون محادثات مباشرة ، اليوم ، مرة أخرى من أجل استكمال المفاوضات والانتهاء من الصفقة”. جدير بالذكر أن برايتون طلب من مانشستر سيتي 50 مليون جنيه إسترليني من أجل نقل ظهيره كوكوريا هذا الصيف ، وهو ما رفضه مسؤولو فريق سيليستيال.

 

قراءة الموضوع تشيلسي يوجه ضربة قوية إلى مانشستر سيتي فى صفقة ظهير برايتون كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.