اخبار الرياضة

تشيلسي يوافق على انتقال لوكاكو إلي الإنتر موسمين على سبيل الإعارة

تشيلسي يوافق على انتقال لوكاكو إلي الإنتر موسمين على سبيل الإعارة

كشفت تقارير صحفية أن تشيلسي وافق على انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وكان تشيلسي قد اشترى المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من إنتر ميلان الصيف الماضي في صفقة قياسية بلغت 97.5 مليون جنيه إسترليني. ذكرت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية ، أن تشيلسي أبرم اتفاقًا شفهيًا مع إنتر ميلان ، والذي بموجبه سينتقل روميلو لوكاكو إلى النيرازوري لمدة موسمين على سبيل الإعارة ، هذا الصيف. وأضافت ، أن مشروع عودة روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان ، قد يمتد إلى الشراء النهائي بعد أن أمضى موسمين على سبيل الإعارة. لم ينجح روميلو لوكاكو في فرض نفسه مع تشيلسي خلال الموسم المنتهي 2021-2022 ، بسبب تهميشه في معظم المباريات على مقاعد البدلاء من قبل المدرب الألماني توماس توخيل. جدير بالذكر أن روميلو لوكاكو شارك مع تشيلسي في 44 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي ، وسجل 15 هدفًا وصنع 2.

 

قراءة الموضوع تشيلسي يوافق على انتقال لوكاكو إلي الإنتر موسمين على سبيل الإعارة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.