اخبار الرياضة

تشيلسي يواجه توتنهام لحسم التأهل إلى نهائى كأس الرابطة الإنجليزية

يواجه فريق توتنهام نظيره تشيلسي في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على إستاد “توتنهام هوتسبير”.

يملك فريق تشيلسي الأفضلية ضد توتنهام قبل إنطلاق صافرة مباراة اليوم، حيث كان قد حقق الفوز في جولة الذهاب بهدفين نظيفين على ملعب “ستامفورد بريدج”.

توتنهام ضد تشيلسي
 

سجل هدفي فوز تشيلسي ضد توتنهام في جولة الذهاب بنصف نهائي كأس الرابطة، كاي هافيرتز وبن دافيز لاعب السيبرز (هدف عكسي).

وفي حالة تعادل تشيلسي ضد توتنهام في مباراة اليوم، أو الخسارة  بهدف وحيد أمام السيبرز، يتأهل تشيلسي إلي المباراة النهائية لمباراة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويستأنف فريق تشيلسي مشواره في بطولة كأس الرابطة، بعد التأهل إلي الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على تشيسترفيلد بنتيجة 5-1، ليواجه بليموث أرجايل.

في المقابل، سيواجه أنطونيو كونتي وفريقه توتنهام، ضغطًا كبيرة في مباراة اليوم ضد تشيلسي، خاصة وأن الفريق يتأخر بهدفين، وهو ما يصعب مهمة السيبرز في هذا اللقاء.

ويعود توتنهام إلي منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الصعود إلي الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عقب الفوز على موركامب بنتيجة 3-1، ليلتقي مع برايتون.

وفي الدوري الإنجليزي، يحتل فريق تشيلسي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة خلفاً لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 53 نقطة، فيما يأتي توتنهام في المركز السادس برصيد 33 نقطة.

 

 

قراءة الموضوع تشيلسي يواجه توتنهام لحسم التأهل إلى نهائى كأس الرابطة الإنجليزية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.