اخبار الرياضة

تشيلسي ينافس ليفربول ومانشستر يونايتد على جود بيلينغهام نجم بروسيا دورتموند

اخبار الرياضة : تشيلسي ينافس ليفربول ومانشستر يونايتد على جود بيلينغهام نجم بروسيا دورتموند

ينافس تشيلسي مع ليفربول ومانشستر يونايتد على نجم بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام

يعتبر اللاعب الإنجليزي الدولي الشاب جود بيلينجهام ، لاعب الوسط البالغ من العمر 19 عامًا ، هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى ، ومن المرجح أن يكون أحد الصفقات الكبيرة في تاريخ كرة القدم خلال سوق الانتقالات الصيفي لعام 2023. ذكرت صحيفة ذا صن ، أن تشيلسي سينافس ليفربول ومانشستر يونايتد. وأبرز أندية أوروبا على النجم الإنجليزي الشاب والصفقة قد تكلف أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني. بعد رحيل النرويجي إيرلينج هالاند نحو مانشستر سيتي الصيف الماضي ، أعلن بوروسيا دورتموند أن نجمه الشاب جود بيلينجهام لن يترك الفريق وقرر الإبقاء عليه رغم اهتمام الأندية الكبرى. رغم قرار الفريق الألماني إلا أن هناك قائمة من الأندية الأوروبية المتنافسة على النجم الشاب منها ريال مدريد وليفربول ومانشستر يونايتد ، وقرر الملياردير الأمريكي مالك نادي تشيلسي تود بولي الدخول في الصفقة والتنافس مع الكبار لخطفه. الموهبة الشابة. وقد يصل سعر النجم جود بيلينجهام ، في صيف 2023 ، إلى أرقام قياسية ، إذ ذكرت تقارير إعلامية أوروبية سابقًا أن بوروسيا دورتموند سيطلب 150 مليون يورو على الأقل للتخلي عنه. يهدف مالك تشيلسي الجديد إلى التعاقد مع اللاعبين الشباب لإنشاء فريق قوي للمستقبل ، والمدرب الجديد غراهام بوتر من مشجعي جود بيلينجهام. دفع بوروسيا دورتموند 20 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع لاعب خط الوسط الشاب من برمنغهام سيتي في عام 2020. وزادت قيمة بيلينجهام في العامين الماضيين إلى 80 مليون يورو ، وفقًا لموقع “Traspher Market” ، ويعتبر من أغلى لاعبو الدوري الألماني برفقة جوشوا كيميش لاعب وسط بايرن ميونخ والمنتخب الألماني. شارك النجم الشاب في 99 مباراة مع بوروسيا دورتموند ، سجل خلالها 13 هدفًا وقدم 18 تمريرة حاسمة منها 4 أهداف و 4 تمريرات حاسمة في دوري أبطال أوروبا ، ومثل منتخب إنجلترا في 15 مباراة ، وسيكون حاضرًا في البطولة. كأس العالم قطر 2022.

قراءة الموضوع تشيلسي ينافس ليفربول ومانشستر يونايتد على جود بيلينغهام نجم بروسيا دورتموند كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.