اخبار الرياضة

تشيلسي يلاحق سانغاري من ايندهوفن

اخبار الرياضة : تشيلسي يلاحق سانغاري من ايندهوفن

تشيلسي يطارد سانغاري من أيندهوفن

يراقب تشيلسي نجم خط وسط أيندهوفن بعد انهيار محاولته للتعاقد مع نجم وست هام يونايتد ديكلان رايس.

جذبت العروض الرائعة التي قدمها لاعب خط وسط أيندهوفن إبراهيم سنجاري انتباه العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ، بما في ذلك تشيلسي ، الذي رفض الاستجابة لطلب وست هام بدفع 150 مليون جنيه إسترليني لرايس.

انتقل سانجار إلى بي إس في أيندهوفن من مدينة تولوز الفرنسية في عام 2020.

يستعد تشيلسي لإصلاحات شاملة هذا الصيف بعد موسم مخيب للآمال ، حيث خسر لقب دوري أبطال أوروبا والثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بقلم رولاند حبيقة.

قراءة الموضوع تشيلسي يلاحق سانغاري من ايندهوفن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.