اخبار الرياضة

تشيلسي يغري نجم برشلونة

تشيلسي يغري نجم برشلونة

يسعى تشيلسي بنشاط لإكمال العقد مع لاعب خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونج ، لاعب وسط برشلونة ، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية ، أبلغ تشيلسي وكلاء دي يونج أنه مستعد لدفع الراتب المرتفع الذي يتقاضاه حاليًا في برشلونة.

وأضافت الصحيفة: “مانشستر يونايتد وعد دي يونج بدفع نفس الراتب ، لكنه لم يستطع إقناعه بمشروعه الرياضي الجديد ، لذلك يبقى الأمر في يد اللاعب الهولندي الذي ينتظر تشيلسي”.

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي طلب الإذن من برشلونة للتفاوض مع دي يونج مباشرة ، وقد تم ذلك بالفعل في الساعات الماضية ، وهناك قناعة مطلقة بقدرة تشيلسي على إقناع دي يونج ، بأن برشلونة وضعه في السوق ، وسيكون أحد العناصر الأساسية للمدرب توماس توخيل في مشروعه الجديد.

وفقًا للتقرير ، فإن دي يونج متردد جدًا في مغادرة برشلونة ، ويواصل إبلاغ المسؤولين أن أولويته هي البقاء.

من ناحية أخرى ، تؤكد إدارة برشلونة عدم وجود مشكلة رياضية مع دي يونج ، وأن الأزمة مالية فقط ، لأن برشلونة لا يستطيع دفع راتب اللاعب ، لذلك يجب تخفيضه أو على الهولندي الرحيل.

يعطي برشلونة الأولوية لبيع فرينكي دي يونج ، لأن الصفقة لن تقل عن 80 مليون يورو.

 

قراءة الموضوع تشيلسي يغري نجم برشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.