اخبار الرياضة

تشيلسي يعلن عن صفقته الثالثة لهذا الصيف

يعلن تشيلسي عن صفقته الثالثة هذا الصيف

أعلن نادي تشيلسي في بيان رسمي ، اليوم الخميس ، تفاصيل انتقال لاعب أستون فيلا كارني تشوكويميكا ، إلى نادي لندن ، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يأتي ذلك في أعقاب الإعلان في وقت سابق من هذا الأسبوع عن توصل تشيلسي إلى اتفاق مع فيلا للانتقال الدائم للاعب البالغ من العمر 18 عامًا إلى ستامفورد بريدج.

وقال تشيلسي في بيان: “يمكننا تأكيد العقد مع تشوكويميكا ، حيث وافق على شروط عقده الجديد ووقع لمدة 6 سنوات ، حتى 30 يونيو 2028”.

ولم يكشف تشيلسي عن قيمة العقد مع لاعب خط الوسط الشاب.

وسيكون تشوكويميكا ثالث صفقة لتشيلسي هذا الصيف بعد المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من نابولي ورحيم سترلينج من مانشستر سيتي.

Chukwemica جيد في اللعب في وسط الملعب ، وقد شارك فقط في 16 مباراة مع الفريق الأول لأستون فيلا منذ صعوده في صيف 2020.

Chukwimica هو ابن أستون فيلا ، حيث تم ضمه إلى الفريق ، وشارك بشكل عام في قميص الفريق في 71 مباراة ، وسجل 13 هدفًا وصنع 14 آخرين.

 

قراءة الموضوع تشيلسي يعلن عن صفقته الثالثة لهذا الصيف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.