اخبار الرياضة

تشيلسي يعرض 62 مليون إسترلينى لضم مدافع ليستر سيتى

تشيلسي يعرض 62 مليون إسترلينى لضم مدافع ليستر سيتى

كشفت تقارير صحفية أن تشيلسي يريد التعاقد مع مدافع ليستر سيتي ويسلي فوفانا هذا الصيف لدعم الفريق وخاصة في خط الدفاع..

ينتهي عقد الفرنسي ويسلي فوفانا لمدة 21 عامًا مع ليستر سيتي في يونيو 2027.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية إن تشيلسي تقدم بعرض بقيمة 60 مليون جنيه استرليني لشراء ويسلي فوفانا وأن ليستر سيتي رفض العرض حيث أصروا على موقفهم من أن اللاعب ليس للبيع. .

وأضافت الصحيفة أن تشيلسي يستعد لتقديم عرض محسن آخر بقيمة 62 مليون جنيه ، ويريدون الضغط على ليستر لإتمام الصفقة. وأضافت الصحيفة ، أن فوفانا يريد الانتقال إلى تشيلسي ، ويطمح البلوز بقيادة مدربهم توماس توخيل إلى ضم اللاعب إلى صفوفه من أجل تعزيز خط الدفاع قبل بداية الموسم الجديد..

فيما أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، أن هناك تفاصيل جديدة حول محاولات البلوز لضم اللاعب..

وقالت صحفية سكاي سبورتس: “قدم تشيلسي عرضًا بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني لشراء ويسلي فوفانا ، ورفض ليستر عرض تشيلسي بسبب إصراره على عدم البيع.“.

شارك فوفانا في 35 مباراة في الدوري الإنجليزي وتمكن من صنع هدف واحد.

وانضم اللاعب إلى ليستر سيتي صيف 2020 قادما من سانت إتيان مقابل 35 مليون يورو.

 

قراءة الموضوع تشيلسي يعرض 62 مليون إسترلينى لضم مدافع ليستر سيتى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.