اخبار الرياضة

تشيلسي يسعى لاستعادة الانتصارات على حساب أستون فيلا بالدوري الانجليزي

يستضيف فريق تشيلسي نظيره أستون فيلا في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم السبت على ملعب “ستامفورد بريدج”، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويغيب عن اللقاء نجما المصري محمود حسن تريزيجيه حيث لم يتحدد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، قبل المشاركة في المباريات، وذلك بعد عودته من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ونجح فريق تشيلسي من الهروب من فخ الهزيمة على يد ليفربول وتعادل معهم بهدف لكل منهما على آنفيلد، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع على جدول الترتيب.

 ويبحث البلوز من خلال مباراة اليوم عن العودة من جديد إلى سكة الانتصارات بعد التعادل الماضي، من أجل الاقتراب أكثر من المقدمة والمنافسة بشراسة على اللقب، لاسيما بعد النجاح في حصد لقب دوري أبطال أوروبا الأخير.

على الجانب الأخر، يحتل أستون فيلا المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، مما سيجعله يستعد لهذا اللقاء بقوز رغم علمه بصعوبة المواجهة، وذلك من أجل محاولة خطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم.

وزف توخيل أخبار رائعة لجماهير تشيلسي بعدما أعلن في المؤتمر الصحفي للمباراة عن جاهزية المهاجم العملاق روميلو لوكاكو للمباراة، رغم تعرضه مؤخرا لإصابة في الفخذ، ولكن توخيل أعلن خلال نفس المؤتمر غياب الثنائي نجولو كانتي وكريستيان بوليسيتش عن اللقاء بسبب الاصابة.

 

 

 

قراءة الموضوع تشيلسي يسعى لاستعادة الانتصارات على حساب أستون فيلا بالدوري الانجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.