اخبار الرياضة

تشيلسي يستعيد لاعبه المعار لتعويض تشيلويل

السبورت – اخبار الرياضة : تشيلسي يستعيد لاعبه المعار لتعويض تشيلويل

استعاد نادي ​تشيلسي​ الانكليزي خدمات أحد لاعبيه المعارين للدوري البرازيلي، وذلك من اجل تعويض غياب الظهير الأيسر المصاب بن تشيلويل.

وفشل البلوز في التفاوض مع نادي ليون الفرنسي لإنهاء إعارة لاعبه إيمرسون، على الرغم من التقدم بعرض قيمته 4 ملايين يورو، ليعمد الى استعادة خدمات لاعبه روبرت ​كينيدي​ الذي أعاره لنادي ​فلامنغو​ البرازيلي.

وانضم كينيدي إلى صفوف تشيلسي في عام 2015 قادمًا من صفوف فلومينينسي، وشارك في 20 مباراة في موسمه الأول تحت قيادة جوزيه مورينيو ومن بعده غوس هيدينك، وسجل هدفين.

بتصرف جوني خوري

قراءة الموضوع تشيلسي يستعيد لاعبه المعار لتعويض تشيلويل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.