اخبار الرياضة

تشيلسي يحسم صفقة مدافع برايتون متفوقا على مانشستر سيتي

تشيلسي يحسم صفقة مدافع برايتون متفوقا على مانشستر سيتي

نجح تشيلسي في حسم صفقة الظهير الأيسر الإسباني مارك كوكوريلا لاعب برايتون ، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي ، متفوقًا على نظيره مانشستر سيتي ، بعد منافسة قوية بين الطرفين. وقالت صحيفة “صن” الإنجليزية ، إن تشيلسي توصل إلى اتفاق نهائي مع نظيره برايتون ، من أجل ضم اللاعب الإسباني مارك كوكوريلا ، بصفقة قيمتها 52.5 مليون جنيه إسترليني ، ليتفوق على مانشستر سيتي ، الذي حاول ضم اللاعب خلال المباراة. الفترة الماضية لكنه اختلف مع فريقه حول المقابل المالي للصفقة. وأضافت الصحيفة أن لاعب برايتون سيخضع ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، لفحص طبي في لندن ، قبل أن يوقع عقدًا مع البلوز يمتد حتى عام 2028. وأشارت الصحيفة إلى أن برايتون سيخضع لاعب تشيلسي الشاب ليفي كولويل ، في صفقة منفصلة. يرغب مدرب تشيلسي توماس توخيل في تعزيز خط دفاعه قبل بداية الموسم الجديد ، خاصة بعد رحيل الثنائي الألماني أنتوني روديجر والدنماركي أندرياس كريستنسن خلال الصيف الحالي لميركاتو. وكان تشيلسي قد تعاقد مع مدافع نابولي كاليدو كوليبالي ورحيم سترلينج من مانشستر سيتي خلال الصيف الحالي لميركاتو.

 

قراءة الموضوع تشيلسي يحسم صفقة مدافع برايتون متفوقا على مانشستر سيتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.