اخبار عراقية

تشيلسي يحسم صفقة كوكوريلا

وكالة الأنباء العراقية :
تشيلسي يحسم صفقة كوكوريلا


متابعة – واع
حسم نادي تشيلسي صفقة مارك كوكوريلا، نجم برايتون ، اليوم الأربعاء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:  “تم حسم انتقال مارك كوكوريلا، نجم برايتون، إلى تشيلسي، بعدما توصل الناديان إلى اتفاق كامل بمقابل يتخطى 50 مليون جنيه إسترليني”. 

وأضاف: “تمت الموافقة على الشروط الشخصية لعقد كوكوريلا بالفعل، والذي سيمتد حتى يونيو/حزيران 2028”.

وتابع: “سيكون مارك كوكوريلا رفقة وكلائه في لندن، صباح غد الخميس، حيث حدد تشيلسي بالفعل موعد الفحوصات الطبية”.

يذكر أن مانشستر سيتي كان المنافس الأكبر لتشيلسي من أجل التعاقد مع مارك كوكوريلا هذا الصيف، لكنه لم يوافق على السعر المطلوب من قبل برايتون.

قراءة الموضوع
تشيلسي يحسم صفقة كوكوريلا
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.