اخبار الرياضة

تشيلسي مهدد باكبر من عقوبة ايفرتون ونوتنغهام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تشيلسي مهدد باكبر من عقوبة ايفرتون ونوتنغهام  . والان الى التفاصيل.

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي تشيلسي الإنجليزي مهدد بالتعرض لخصم 10 نقاط أو أكثر من نقاطه في الدوري إذا ثبت أنه خالف قواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأن العقوبة ستكون أكبر من تلك التي تعرض لها إيفرتون ونوتنجهام. فورست في وقت سابق.
وأنفق البلوز نحو مليار جنيه استرليني على التعاقدات الجديدة منذ تولي تود بوهلي تدريب النادي اللندني نهاية مايو 2022. وخسر تشيلسي أكثر من 200 مليون جنيه استرليني في الصفقات، ويسعى في موسمه الثالث للحصول على أموال لضمه. وتجنب تجاوز علامة الـ105 ملايين جنيه إسترليني، وهو الرقم الذي… ولا يسمح الاتحاد الإنجليزي بتجاوزه على مدى ثلاث سنوات قابلة للتجديد.

وكان إيفرتون قد حصل على خصم 10 نقاط تم تخفيضها إلى ست بعد الاستئناف، وكذلك نوتنجهام الذي تعرض لخصم 4 نقاط وتم استئنافه أيضًا لنفس السبب.

  

تشيلسي مهدد باكبر من عقوبة ايفرتون ونوتنغهام

ملاحظة: هذا الخبر تشيلسي مهدد باكبر من عقوبة ايفرتون ونوتنغهام نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تشيلسي مهدد باكبر من عقوبة ايفرتون ونوتنغهام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تشيلسي مهدد باكبر من عقوبة ايفرتون ونوتنغهام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!