اخبار الرياضة

تشيلسي ضد يوفنتوس.. توخيل يكشف موقف لوكاكو ويؤكد: لا بديل عن الفوز

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، صعوبة مواجهة يوفنتوس غدا، الثلاثاء، على ستاد “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال توخيل فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، “سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة وتصدر المجموعة، لهذا علينا أن نفوز غدًا، إنها مباراة كبيرة وصعبة، نحتاج لكل شخص فى الملعب وأن يكون المدرج ممتلئا، ونحن على المستوى الأول، إذا كان هناك، فنحن سعداء للغاية ولكن هذا لن نغير نهجنا”.

وتحدث توخيل عن موقف لوكاكو من المشاركة في المباراة قائلا، “لقد بدا جيدًا في التدريب، وسوف أقرر لاحقًا ما إذا سيشارك.. أفضل شيء وما نأمله هو أن يحصل على بضع دقائق كبديل”، موضحا “ما زلت غير متأكد مما إذا كان لوكاكو سوف يكون حاضر غدًا أم لا”.

وعن موقف بقية اللاعبين من المشاركة أوضح توخيل “جورجينيو وفيرنر جاهزان لمواجهة يوفنتوس غدًا، كاي هافرتز لديه إصابة وهناك شك حول جاهزيته”، مضيفا “كوفاسيتش خارج مواجهة يوفنتوس ولم يعود للتدريب”.

وواصل مدرب تشيلسي تصريحاته قائلا “عندما لا يكون تيمو فيرنر وروميلو لوكاكو متاحين، نحاول إيجاد الحلول. نحن نثق بالجميع. لدينا دائمًا خيارات. اللاعبون متواجدون عند الحاجة لإظهار امكانياتهم. يجب أن يكون الجميع مستعد، هذه هي الحياة في تشيلسي”.

ورفض توخيل التعليق على إقالة سولشاير قبل مواجهة مان يونايتد، قائلا “نحن لا نفكر في مان يونايتد اليوم أو غدًا. نحن مشغولون جدًا بيوفنتوس. لن أعلق على قرارات أي نادٍ آخر”.

وعلق توخيل على قرارات تغيير المدربين في منتصف الموسم قائلا “لا يمكنني القول أن ذلك سهلًا. هذا سيقلل من قيمة جهودنا. أنا في أفضل مكان ممكن، لذلك أنا مدرب وشخص سعيد”.

 

قراءة الموضوع تشيلسي ضد يوفنتوس.. توخيل يكشف موقف لوكاكو ويؤكد: لا بديل عن الفوز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.