اخبار الرياضة

تشيلسي ضد ليفربول.. توخيل: كان بإمكاننا الفوز ومانى يستحق الطرد

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، أن البلوز كان قادرا على الفوز على ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، في المواجهة التي انتهت بالتعادل 2-2، مساء اليوم، الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج”، في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وقال توخيل في تصريحاته عقب المباراة: “خضنا مباراة كبيرة ضد نادي بحجم ليفربول وكان بإمكاننا الفوز، عدنا بعد ما كنا متأخرين بالنتيجة ولم نكتفى بذلك”.

وأضاف توخيل: “لن نكون مغرورين أبدا لنقول إنه كان يجب الفوز ضد فريق ليفربول. عليك دائما القتال بقوة في كل مباراة، وضد ليفربول مرتين ثلاث مرات في بعض الأحيان. لقد ارتكبنا أخطاء كبيرة، لسوء الحظ لأننا بدأنا بقوة جدا”.

وتابع: “يمكنك أن تعاقب بكل هجوم مضاد عندما تزيد من المخاطرة. سيكون من الجيد أن تقوم بالتنشيط من الخارج ، وأن يكون لديك لاعبين لإعطاء المزيد من الطاقة والتحسين. إنه ليس عذرا ولكن لدي شعور بأننا نبدأ ، ولكن لا تنتهي أبدًا بنفس الثلاثة في الخلف”.

واستطرد “ساديو ماني كان يستحق البطاقة الحمراء لأنه استخدم مرفقه، لماذا لم يعود إلى تقنية الفار، لماذا؟ لسوء الحظ تعرضنا لمثل هذه القرارات من قبل”، مضيفا “كان الأمر صعبا. في النهاية، نود إجراء بعض التغييرات الغير اضطرارية. لكن التبديلات دائما بسبب الإصابات، وللتعامل مع المشكلات التي كلفتنا في الوقت الحالي الفوز بهذه المباريات”.
 
وعن أزمة روميلو لوكاكو، علق توخيل قائلا: “هناك اجتماع يوم الاثنين. لهذا السبب قمنا بتأجيل القرار. كنا بحاجة لبعض الوقت. سمعت عن القصة يوم الجمعة. اعتقدت أنه يمكننا التعامل معها”.
 
وأضاف: “ليست هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها شيء كهذا في مسيرتي. لا أشعر بإهانة شخصية أو بخيبة أمل، لكن الأمر أصبح ضخما يوم السبت.. كان هناك الكثير من الضجيج، لذلك قمنا بحماية الاستعدادات التي احتجناها للحصول على تركيز هادئ وكامل لأن هذه مباراة كبيرة ومستوى عال”.
 
ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، خلف تشيلسي الوصيف برصيد 43 نقطة، بينما يبتعد مانشستر سيتى بالصدارة برصيد 53 نقطة مع مباراة أقل للريدز.

 

قراءة الموضوع تشيلسي ضد ليفربول.. توخيل: كان بإمكاننا الفوز ومانى يستحق الطرد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.