تشيلسي ضد كريستال بالاس.. لامبارد يعادل إنجاز كونتي

نجح فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي في معادلة إنجاز أنطونيو كونتي بعدما قاد “البلوز” لتحقيق الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 2 – 0، في المباراة التي جمعتهما بملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ونجح تشيلسي في تحقيق 6 إنتصارات متتالية بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لأول مرة منذ مايو 2017 تحت قيادة المدرب السابق أنطونيو كونتي الذي يتولى حالياً تدريب الانتر الايطالي

وسجل هدفي تشيلسي تامي ابراهام و كريستيان بوليسيتش في الدقيقتين 52 و79 من عمر المباراة، ليرفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى 26 ليصعد إلى المركز الثاني مؤقتاً بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 15 نقطة في المركز التاسع.

شهدت التشكيلة الاساسية لفريق في تشيلسي في مباراة اليوم عودة الفرنسي نجولو كانتي منذ مشاركته الأخيرة أمام ساوثهامبتون يوم 6 أكتوبر الماضي بعد تعافيه من الاصابة.

وجاء تشكيل تشيلسي ضد كريستال بالاس كالتالي، كيبا في حراسة المرمى، جايمس، توموري، زوما، ايمرسون، كانتي، كوفاسيتش، مونت، ويليان، بوليسيك، ابراهام، في حين جاء تشكيل كريستال بالاس كالتالي، جويتا في حراسة المرمى، وارد، تومبكينز، كاهيل، فان انهولت، ميليفوجوفيتش، كوياتي، مكارثر، تاوسند، ايو، زاها.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

سكاى سبورتس: الإصابة تبعد محمد صلاح عن الملاعب لفترة غير محددة

تسيطر حالة من الغموض حول فترة غياب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى عن …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن