اخبار الرياضة

تشيلسي ضد أستون فيلا.. البلوز وصيف الدوري الإنجليزي بثلاثية مثيرة

حقق فريق تشيلسي فوزا ثمينا على ضيفه أستون فيلا، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز النجم البلجيكى روميلو لوكاكو هدف التقدم لصالح تشيلسي في الدقيقة 15 من زمن المباراة، ثم أضاف ماتيو كوفاسيتش الثانى فى الدقيقة 49 قبل أن يعود لوكاكو ليسجل الهدف الثانى الشخصى والثالث للبلوز فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

تشيلسي ضد أستون فيلا

وخاض تشيلسي مواجهة أستون فيلا بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: ميند / خط الدفاع: تشالوباه، تياجو سيلفا، روديجر / خط الوسط: الونسو، كوفاسيتش، ساؤول، أودوي / خط الهجوم: حكيم زياش، لوكاكو، هافرتز.

بهذه النتيجة، يحتل تشيلسي المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف فقط عن مانشستر يونايتد صاحب الصدارة بنفس الرصيد من النقاط عقب اكتساحه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-1 في وقت سابق اليوم، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

ونجح فريق تشيلسي من الهروب من فخ الهزيمة على يد ليفربول وتعادل معهم بهدف لكل منهما على آنفيلد في الجولة الماضية، ليعود من جديد إلى سكة الانتصارات اليوم.

وغاب عن المشاركة مع أستون فيلا، الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه؛ حيث لم يتحدد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وبالتالى المشاركة في المباريات.

 

قراءة الموضوع تشيلسي ضد أستون فيلا.. البلوز وصيف الدوري الإنجليزي بثلاثية مثيرة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.