اخبار عراقية

تشيلسي أقوى من سان جيرمان » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واع 
رشح ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، فريقه رفقة تشيلسي، للظفر بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي قبل مواجهة كلوب بروج في الجولة الأولى “لم أحسم بعد التشكيل الأساسي، سيتحدد ذلك بعد المران الأخير، هناك بعض الشكوك”.
وأضاف “من المفترض أن يكون تشيلسي وباريس أقوى المرشحين للتتويج باللقب على الورق، بالنظر لأرقام الفريقين، خاصة أن تشيلسي حامل اللقب، ودفع أموالًا أكثر من باريس لتقوية صفوفه، لذا بالنسبة لي هو الفريق الأقوى”.
وتابع “أبرمنا عدة صفقات، لكن علينا الآن أن نضع الأسس لنصبح فريقًا رائعًا، أما الحكم على نتائج الفريق سيكون بنهاية الموسم، الضغوط موجودة دائمًا في كل الأندية، نعلم أن التتويج بدوري الأبطال يبقى هدفًا رئيسًا لسان جيرمان”.
ونوه إلى أن “اختيار التشكيل الأساسي لباريس أمر سهل، لقد عملت في أندية أخرى، لم تكن لدي وفرة في الخيارات، أما في باريس سان جيرمان لدي قائمة تضم 35 لاعبًا مميزًا، مما يتيح لي فرصة الاختيار، أؤكد أنها ستكون على معايير فنية فقط”.
وبشأن تحديد هوية الحارس، علق بوكيتينو “نقرر مباراة بعد مباراة ، أعتقد أنها أكثر عدالة، بالتأكيد وجود حارسين مثل نافاس ودوناروما يرفع مستوى المنافسة والمستوى، هذا أمر جيد للفريق ولكل لاعب على  حدة، ويبقى القرار لي في كل مباراة”.
وبسؤاله هل متشوق لرؤية نيمار ومبابي وميسي في التشكيل الأساسي؟، أجاب “ربما سنراهم معًا في 90 دقيقة أمام كلوب بروج، إنه خيار ممكن، الكل متحمس لرؤية الثلاثي سويًا، الإدارة والجماهير، سأكون مجنونا إذا لم أكن متحمسًا مثل الجميع”.

 

قراءة الموضوع تشيلسي أقوى من سان جيرمان » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.