اخبار الرياضة

تشيلسى يعلن رسميًا رحيل مارينا غرانوفسكايا

تشيلسى يعلن رسميًا رحيل مارينا غرانوفسكايا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي ، رسميًا ، رحيل مارينا جرانوفسكايا ، الرئيس التنفيذي للبلوز ، بعد نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية. أصدر نادي تشيلسي لكرة القدم بيانًا رسميًا يؤكد رحيل المديرة الرياضية للنادي ، مارينا جرانوفسكايا ، في نهاية فترة الانتقالات الصيفية ، مع تعيين المالك المسيطر تود بوليلي رئيسًا ومديرًا رياضيًا مؤقتًا. من المقرر أن يعمل مالك نادي تشيلسي ، تود بولي ، كمدير رياضي إلى أن يعين النادي بديلاً بدوام كامل وسيظل غرانوفسكايا متاحًا لدعمه طوال فترة الانتقالات الحالية. وقال تود بويل مالك نادي تشيلسي: “نشكر مارينا على سنواتها العديدة في الخدمة الممتازة للنادي ونتمنى لها كل التوفيق في مشاريعها المستقبلية”. كما أضاف النادي ، في بيانه ، رحيل رئيس مجلس الإدارة بروس باك بعد 19 عامًا في منصب الرئيس ، مع استبداله ببولي في هذا المنصب.

 

قراءة الموضوع تشيلسى يعلن رسميًا رحيل مارينا غرانوفسكايا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.