اخبار الرياضة

تشيلسى يضم الموهبة الإنجليزية تشوكويميكا قادما من أستون فيلا

تشيلسى يضم الموهبة الإنجليزية تشوكويميكا قادما من أستون فيلا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي ، مساء الثلاثاء ، عن تعاقده رسميًا مع النجم الشاب كارني تشوكويميكا من أستون فيلا ، في سوق الانتقالات الصيفية الحالي. وقال بيان من تشيلسي على موقعه الرسمي على الإنترنت: “تشيلسي توصل إلى اتفاق مع أستون فيلا بخصوص الانتقال الدائم لكارن تشوكويميكا”. وأضاف بيان تشيلسي “حصل اللاعب الشاب على إذن بالسفر إلى لندن لمناقشة الشروط الشخصية والخضوع لفحص طبي”. من المتوقع أن يوقع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا عقوده مع تشيلسي حتى يونيو 2028 في صفقة تقدر قيمتها بحوالي 15 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى المكافآت. التقى توماس توخيل مع كارني تشوكويميكا الأسبوع الماضي ، في محاولة لإقناعه بالانضمام إلى تشيلسي في الصيف الحالي ميركاتو. وبحسب تقارير صحفية بريطانية ، كانت موهبة أستون فيلا هدفاً للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا خلال الفترة الأخيرة ، أبرزها أرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد وميلان وبرشلونة.

 

قراءة الموضوع تشيلسى يضم الموهبة الإنجليزية تشوكويميكا قادما من أستون فيلا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.