اخبار الرياضة

تشيلسى ضد ليفربول.. الريدز يتفوق تاريخيا قبل قمة نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي

تشيلسى ضد ليفربول.. الريدز يتفوق تاريخيا قبل قمة نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي

يتجه أنظار جماهير الكرة حول العالم نحو المواجهة النارية التي تجمع بين تشيلسي وليفربول المحترف في صفوفهما ، النجم المصري محمد صلاح ، اليوم السبت ، على ملعب ويمبلي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول والقناة الناقلة مباراة تشيلسي وليفربول في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي ستقام بالضبط في السادسة والسادسة مساء السبت بتوقيت القاهرة ، وسيتم بث اللقاء على قناة beIN SPORTS. قسط 1.

لطالما شهدت قمة تشيلسي ضد ليفربول منافسة كبيرة بين الفريقين ، لكن الريدز لديهم تاريخ من المواجهات المباشرة بينهما في جميع المسابقات ، حيث التقيا في 180 مباراة سابقة. مواجهات ليفربول وتشيلسي وبحسب موقع الإحصاء العالمي “سوق الانتقالات” ، فقد فاز ليفربول بـ 77 مباراة في 180 مباراة جمعتهما ، بينما انتصر تشيلسي في 61 ، وكان التعادل سيد الموقف في 42 مواجهة.

وأحرز ليفربول 265 هدفا في مرمى تشيلسي في تاريخ المواجهات بينهما ، فيما سجلت كتيبة البلوز 242 هدفا في مرمى الريدز.

المواجهة اليوم هي تكرار لمباراة نهائي كأس الدوري الإنجليزي بين الفريقين ، والتي فاز فيها ليفربول على تشيلسي بركلات الترجيح ، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل. تشيلسي ضد ليفربول ، ويسعى تشيلسي لإضافة اللقب الثاني هذا الموسم بعد كأس العالم للأندية ، بعد أن خرج من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي وخسر كأس الدوري وخرج من دوري أبطال أوروبا ، حيث يعرف المدرب توماس توخيل. أن مباراة اليوم هي فرصة جيدة للانتقام من فريق الريدز الذي فاز ببطولة محلية حتى لا يترك الموسم الحالي خالي الوفاض.

بينما يسعى ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب ، لتأكيد تفوقه على تشيلسي وإضافة لقب جديد هذا الموسم بعد فوزه بكأس الرابطة ، كما ينافس على ألقاب الدوري الإنجليزي ضد مان سيتي ودوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد.

وكانت مباراة ليفربول وتشيلسي قد تأهل تشيلسي لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، بعد فوزه على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل في المواجهة التي جمعتهما على ملعب ويمبلي ، في نصف النهائي.

فيما تأهل محمد صلاح ورفاقه على حساب منافسه مانشستر سيتي 3-2 في المباراة التي أقيمت على “ويمبلي” في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

يمتلك تشيلسي 8 ألقاب في كأس الاتحاد ليحتل المركز الثالث في قائمة أكثر الألقاب تتويجا عبر التاريخ ، متساويا مع توتنهام هوتسبير ، ويهدف للفوز باللقب التاسع في تاريخه على حساب ليفربول اليوم.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في القائمة بعد فوز الريدز بكأس الاتحاد الإنجليزي 7 مرات في تاريخه ، آخرها جاء في نسخة 2006 ، على قدم المساواة مع فريق أستون فيلا ، الذي حصد أيضا 7 ألقاب ، ويهدف للفوز باللقب الثامن. ضد تشيلسي اليوم. ليفربول وتشيلسي يلعب ليفربول مباراة تشيلسي متسلحا بفوزه الأخير على مضيفه أستون فيلا 2-1 ، ليواصل مطاردة مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 86 نقطة ، خلف المتصدر. السيتي برصيد 89 نقطة.

مباراة تشيلسي وليفربول

بينما تغلب تشيلسي على ليدز يونايتد في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ورفع رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثالث.

 

قراءة الموضوع تشيلسى ضد ليفربول.. الريدز يتفوق تاريخيا قبل قمة نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.