اخبار الرياضة

تشكيل منتخب البرازيل ضد فنزويلا بـ تصفيات كأس العالم فى غياب نيمار

أعلن تيتي المدير الفنى لمنتخب البرازيل عن تشكيل مواجهة مضيفه الفنزويلى، المقرر لها فى الواحدة والنصف من صباح الجمعة، والتى يستضيفها ملعب “الاولمبي” فى العاصمة كراكاس، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

يقود الثنائي جابرييل جيسوس نجم مانشستر سيتى وجابرييل باربوسا لاعب فلامينجو هجوم منتخب البرازيل أمام فنزويلا فى غياب النجم نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بداعى الإيقاف.

ويتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال برصيد 24 نقطة، بينما يحتل فنزويلا المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

 

ويبدأ منتخب البرازيل اللقاء بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: أليسون. 

الدفاع: أرانا، تياجو سيلفا، ماركينيوس، دانيلو. 

الوسط: باكيتا، جيرسون، فابينيو.

الهجوم: روبيرو، جيسوس، باربوسا. 

 

ويسعى المنتخب البرازيل المهيمن على تصفيات القارة بأن يحقق الانتصار في هذه الموقعة من أجل الاستمرار في التربع على القمة والانفراد وحيدًا والاقتراب بشكل كبير من حسم التأهل إلى كأس العالم مباشرة.

بينما المنتخب الفنزويلي فهو يعاني وبات وضعه صعب نحو المراكز المؤهلة إلى كأس العالم، ولكن سيحاول بشتى الطرق تحسين مستواه ومحاولة العودة من جديد إلى الطريق الصحيح.

وكان منتخب السيليساو قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة في التصفيات على حساب ضيفه منتخب بيرو بثنائية نظيفة.

 

قراءة الموضوع تشكيل منتخب البرازيل ضد فنزويلا بـ تصفيات كأس العالم فى غياب نيمار كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.