أخبار العراق

انقلاب على الاتفاقات.. ماذا يحدث خلف الكواليس في نينوى؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انقلاب على الاتفاقات.. ماذا يحدث خلف الكواليس في نينوى؟  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ وصفت عضو مجلس نينوى سمية غانم الخابوري، الاربعاء، ما يحدث داخل أروقة المجلس بـ”الانقلاب على الاتفاقات السياسية”.

وقال الخابوري، عضو حزب السيادة، لوكالة شفق نيوز، إن “ما يحدث الآن هو محاولة نقض كل الاتفاقيات التي تمت بين الأطراف والتي أخذ فيها البعض مستحقاتهم ثم حاولوا القفز على الاستحقاقات”. للآخرين”، في إشارة إلى تحالف إطار التنسيق.

وأوضحت أن هذا الانقلاب قد يكون له تأثير سلبي على مجمل العملية السياسية والانتخابية وعلى أداء الحكومة المحلية بشكل عام في نينوى.

وتابع الخابوري: “بعد انتخابات مجلس المحافظة، اتفقت الكتل الفائزة في محافظة نينوى على تشكيل حكومة توافقية والمضي بالعملية السياسية على أساس التوافق بين الجميع، لكن ما يحدث الآن هو محاولة لقلب كل الاتفاقات”. “.

ويحتدم الصراع بين أعضاء مجلس محافظة نينوى، بعد محاولات أعضاء ضمن الإطار التنسيقي السيطرة على معظم اللجان داخل المجلس.

وكان نائب رئيس مجلس محافظة نينوى محمد الجبوري، أكد الاثنين الماضي، أن توزيع اللجان في المجلس لم يتقرر، فيما أشار إلى أن تغييرات مدراء الدوائر في المجلس هي من صلاحيات الرئيس.

وفي وقت سابق، قال مصدر في محافظة نينوى، إن رئيس المجلس أحمد الحسود أجرى ستة تغييرات على مدراء دوائر المجلس، وهي القانونية والإعلامية والإدارة والتدقيق والتخطيط وأمين سر المجلس.

 

انقلاب على الاتفاقات.. ماذا يحدث خلف الكواليس في نينوى؟

ملاحظة: هذا الخبر انقلاب على الاتفاقات.. ماذا يحدث خلف الكواليس في نينوى؟ نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انقلاب على الاتفاقات.. ماذا يحدث خلف الكواليس في نينوى؟

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انقلاب على الاتفاقات.. ماذا يحدث خلف الكواليس في نينوى؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#انقلاب #على #الاتفاقات. #ماذا #يحدث #خلف #الكواليس #في #نينوى

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!