اخبار عراقية

تشكيل لواء من أهالي سنجار متوقف على أربعة إجراءات » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع – آمنة السلاميأعلن محافظ نينوى نجم الجبوري، اليوم الاثنين، أن ملف تشكيل لواء من أهالي سنجار ما زال متعثراً، فيما أشار الى أن تأمين الحدود مع سوريا يحتاج لوقت طويل.وقال الجبوري لوكالة الأنباء العراقية (واع)، ان “تشكيل لواء شرطة من اهالي قضاء سنجار وخاصة من المكون الايزيدي ما زال متعثراً، وربما جانب منه يتعلق بوزارة المالية، وكذلك لعودة الحكومة المحلية والقائممقام ومديري النواحي”، مؤكداً، أن “هذا الملف لم يشهد اي تطور حتى الآن”.وبشأن الحدود العراقية السورية، اشار الجبوري الى أن “العمل جارٍ من قبل شركة لتامين الحدود الا انها طويلة جداً وتحتاج الى فترة زمنية اطول”، لافتاً الى أن “هذا المشروع غير مرتبط بالمحافظة وانما بوزارة الدفاع او قيادة قوات حرس الحدود”.

 

قراءة الموضوع تشكيل لواء من أهالي سنجار متوقف على أربعة إجراءات » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.