اخبار عراقية

تشكيل لجنة عاجلة في "اغتيالات المقدادية" اثارت قلق الرأي العام بديالى

بغداد اليوم- خاص

كشف مصدر مطلع، اليوم الجمعة، عن تشكيل لجنة تحقيق عاجلة في اغتيالات ثاني اكبر مدن ديالى.

وقال المصدر لـ( بغداد اليوم)، ان “قضاء المقدادية( 45 كم شمال شرق بعقوبة) شهد خلال 3 ايام تسجيل حالتي اغتيال غامضة لشابين من قبل مجهولين”، لافتاً الى ان “ظروف الاغتيال متشابهه من ناحية التنفيذ”.

واضاف، ان “اوامر عليا صدرت بتشكيل لجنة تحقيق لكشف ملابسات الاغتيالات التي اثارت قلق الرأي العام في ثاني اكبر مدن ديالى خاصة وان المدينة تعيش استقرار امني نسبي منذ اشهر دون اي خروقات داخلية”.

واشار الى انه “لا يعرف اذا ما كانت الاغتيالات بدوافع ارهابية او جنائية لكن غموضها دفع الى حالة من القلق في الايام الاخيرة”.

 

قراءة الموضوع تشكيل لجنة عاجلة في "اغتيالات المقدادية" اثارت قلق الرأي العام بديالى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.