اخبار عربية وعالمية

تشكيل لجنة صياغة البيان الوزارى لحكومة لبنان.. وصورة تذكارية لأعضاء الحكومة

عقد اليوم الاجتماع الأول لمجلس الوزراء الجديد بلبنان، وتم تشكيل لجنة لصياغة البيان الوزارى للحكومة الجديدة ليتم طرحه فى جلسة بالبرلمان قريبا، لنيل الثقة .

والتقط أعضاء الحكومة الجدد صورة رسمية تذكارية مع الرئيس ميشال عون ورئيس البرلمان نبيه برى، بحديقة القصر الرئاسى فى بعبدا، كما اجتمع رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتى الرئيس عون في مكتبه، ثم انضم اليهما رئيس مجلس النواب نبيه بري ليتحول الاجتماع إلى ثلاثي.

وعن مهلة إنجاز البيان الوزاري، قال نجيب ميقاتى إنه سيكون خلال ثلاثة أيام، وكما قال أيضا فان دولة رئيس مجلس النواب وعده بانه سيعمل على عقد جلسة سريعة لمجلس النواب لنيل الثقة فور الانتهاء من صياغة مسودة البيان.

وأضاف أن هناك نية نية بتكثيف الجلسات قد تعقد جلستان أو ثلاث، وعن تسمية الحكومة، أجاب سموها كما تريدون، حيا على خير العمل أو حكومة الأمل أو العمل والأمل معا.

 

 

قراءة الموضوع تشكيل لجنة صياغة البيان الوزارى لحكومة لبنان.. وصورة تذكارية لأعضاء الحكومة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.